؛¤ّ¤¤ جلسة مجانين ¤¤ّ¤؛
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

؛¤ّ¤¤ جلسة مجانين ¤¤ّ¤؛

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MR.3ZOZ
مشرف قسم العام
مشرف قسم العام
MR.3ZOZ

ذكر عدد الرسائل : 81

قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف   قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف Emptyالسبت أغسطس 23, 2008 3:55 pm

ليش تسلمين ليش

انا ولد تكفين احب يدك عشان تصدقين
فديتني

انثى عدد الرسائل : 34
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف   قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف Emptyالجمعة أغسطس 15, 2008 7:05 pm

تسلمين مشكوراا .....

Razz ....
نونـ2009ـي
مشرف قسم النكة والغاز
مشرف قسم النكة والغاز
نونـ2009ـي

مُساهمةموضوع: رد: قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف   قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 7:08 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
القصه فله
والله شكله خالد انحرج
MR.3ZOZ
مشرف قسم العام
مشرف قسم العام
MR.3ZOZ

مُساهمةموضوع: رد: قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف   قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 1:36 am

مسكين الولد ينرحم

بس لو الموقف صدق والله قلق

وثاااااااانكس على المرور
lulu_fofo

lulu_fofo

انثى عدد الرسائل : 46
المزاج : رآآآآآيــــ ـقــهــ...

مُساهمةموضوع: رد: قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف   قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف Emptyالثلاثاء أغسطس 12, 2008 11:45 pm

والله انا عجبتني القصة يـــMR.3ZOZ

ولو كنت مكان خالد اول نغزة بالسيارة
اقوم وافتح باب السيارة واقولو بحفظ الله يا اخ سعود انت وخيتك تروحو وتردو بالسلامه .... وبس

تقبل مروري
MR.3ZOZ
مشرف قسم العام
مشرف قسم العام
MR.3ZOZ

مُساهمةموضوع: قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف   قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف Emptyالثلاثاء أغسطس 12, 2008 4:54 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا منوريييين يا حلوين
لقيتها هذه القصه في احد المنتديات وطبعا اخذتها Wink

بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد

ودار بينهمهذا الحوار

سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك 00

خالد: الحمد لله وشلونك انت 00

سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ماودك تطلع معى للدمام بودي اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك

خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و..

سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك

خالد: طيب اتكلنا على الله

وطبعا نورة هذي كانتتموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
(خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000)
واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحساخوها

المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهواعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب

طبعا البنت ما عجبها ان الولدما رد قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!

هو يروح يمين وهيورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوهاان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة.....

وشوي والاخالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....

رد عيه سعود وقاله سلامات خير انشاء الله ....

خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعسقلت وقف وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعدعنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي بروح للدوره ...
وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولدصبر لين وصلوا الشرقيه

ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .... راحوا فندق وما لقوا الا جناح واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوهابستار ....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....

دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجيسعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائات الفندق واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لاتتاخر ...... طول سعود تحت وخالد منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لاتسوي شي معه ...... وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدورهويروح يصك الغرفه على نفسه ......

اول ما فتح الباب والا الموبايل حقهيرن رنة رساله والثانيه وراها فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه ( حبيبي خالدمعاك نوره ممكن تجي الغرفه عندي سعود يبي يتكلم وياك ضروري).....

اول ما قرىالرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه على السرير ومغطيه وجهها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذياللحظه يدخل سعود اخوها
في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......

وكيف موقفه قدام سعود .......

وشلون يشرحله........

وهل ممكن يصدقه .......

والمسيكين انخبص عقله واغمى عليه ......

ويقعد سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحونخالد ويحاولون يقومون فيه .. ويقولون له قووم قووووووووم مافي نوره ولا شي ... طبعااخت سعود مو بنت!! هاذي واحد من الشباب هاهاهاااااااا بس لابس عباه ومسوي نفسه بنتعشان يسوي مقلب ومسكين خالد
أكلها أكل
لو كنتو مكان خالد أو سعود وش كنتوبتسون ؟؟؟

انا قرأت هاذي القصه وعجبتني كتير حبيت انكمتقرؤوها

واتمنى انها تنال اعجابكم

قصه ولا احلى بس والله ......ما ادري ايش اقول ادخل وشوف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-